ok

ساعة ابل

و أخيراً أعلنت ابل عن ساعتها المنتظرة والتي تحمل اسم ساعة ابل بـ 3 أنواع و 6 أساور رائعة من الألمنيوم والجلد والمطّاط، لن أتحدث عن الساعة كثيراً لكنها ستكون مضادة للماء و ستكون بعدة ألوان رائعة وبواجهة مميزة وستأتي بتصميم من الألمنيوم، بشاشة من الياقوت وتدعم اللمس المتعدد، ومع زرين من الجوانب للتحكم بها، مع شحان رائع لاسلكي. وحساس لقياس نبضات القلب.

 الساعة ستكون متوافقة وتعمل مع iPhone 5، iPhone 5C، iPhone 5S، iPhone 6، iPhone 6 Plus، والسعر سيبدأ من 349 دولار، ستتوفر في وقت مبكر من عام 2015.




وأعلنت ابل بأن نظام iOS 8 سيكون متوفراً للتحميل يوم 17 من شهر سبتمبر الجاري، من ايفون 4 اس و الايباد 2 و الايبود 5 و مافوق لكل جهاز.
و أعلنت ابل عن خدمة ابل باي للدفع التي تعمل من خلال البصمة في زر الهوم الرئيسي، ستبدأ الخدمة في أمريكا حيث تعاونت آبل مع فيزا و ماستر كارد و أميكس وستة بنوك كبرى ويدعمها أكثر من 22 ألف متجر لشركات ومطاعم متنوعة مشهورة.
بخصوص جمهورنا في الخليج فقد أعلنت الاتصالات السعودية STC عن توفر الهاتفين في 26 من الشهر الجاري ومكتبة جرير لكن لم تعلن عن الموعد .. هذا ليس بإعلان:)

شارك اصدقائك ..!

تعليقات Facebook :

3 التعليقات :

elmnzel يقول...


افضل شركة تنظيف بمكة


ياقوي عروض الاسعار علي كافة اعمال التنظيف شركة المنزل افضل شركة تنظيف بمكة تقدم تنظيف منازل بمكة , تنظيف مفروشات بمكة , تنظيف فلل بمكة , تنظيف موكيت بمكة , تنظيف كنب بمكة باقوي المنظفات العالمية و احدث اجهزة البخار التي لا غني عنها في تنظيف مجالس بمكة و تحت اشراف امهر العمالة المدربة التي تعتمد عيها شركة المنزل شركة تنظيف منازل بمكة باقوي الاسعار و افضل منزل مثالي


شركة تنظيف منازل بمكة


اتصلوا بنا
0502024166

http://elmnzel.com/%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%81/cleaning-makkah

Unknown يقول...


شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة
شركة النسر الذهبي 0540906041 , شركة ذو خبرة كبيرة جدا في مجال تنظيف المنازل بالمدينة المنورة نقوم بعمل تنظيف لجميع محتويات المنزل , تنظيف كنب , تنظيف منازل بالمدينة المنورة , تنظيف المفروشات بجميع انواعها , غسيل سجاد , تنظيف ستائر , شركة نظافة عامة بالمدينة المنورة نملك افضل عمال تنظيف بالمملكة العربية السعودية , لدينا مواد تنظيف مستوردة تؤدي عمليات التنظيف باعلي مستوي , اتصل بنا الان نحن افضل شركة غسيل كنب بالمدينة المنورة
شركة غسيل كنب بالمدينة المنورة

https://nsrzhbi.com/cleaning-company-in-madinah/


Hema Refai يقول...

شركة عزل خزانات بالرياض
شركة الصفرات لعزل الخزانات بالرياض
شركة تنظيف خزانات بالرياض
شركة تنظيف شقق بالرياض
شركة تنظيف مكيفات بالرياض
شركة صيانه وترميم منازل بالرياض

شركة تيم سيرفس

إرسال تعليق